الأربعاء، 26 مارس 2014

الإنتحار أونلاين موضة غريبة تجتاح العالم


أشخاص أقدموا على الانتحار، وأخبرونا مسبقاً بهذه الخطوة على الـ"فيسبوك"، وآخرون تم تصوير آخر لحظات حياتهم.

1 – فتاة صينية تنشر صور قبل انتحارها


نشرت فتاة صينية صور لنفسها على موقع "إنستغرام" في محاولة انتحار محتملة لها، إحدى الصور تحتوي على نيران مشتعلة في أغراضها والأخرى وهي متدلية من نافذة مبنى شاهق، لا أحد يعرف الدوافع الرئيسية لنشر الصور أو سبب انتحارها، ولكن الأمر يتعلق غالباً بصديقها الذي انفصلت عنه.

2 – فتاة تنشر فيديو لانتحارها


قامت الفتاة "غابريلا هيمانديز" بنشر فيديو لها وهي توثق عملية انتحارها أمام كاميرا الـ"فيسبوك"، ذكرت بداخل الفيديو الذي حقق ما يقارب 6 ملايين مشاهدة على الـ"يوتيوب" أيضاً أن حبيبها السابق هو السبب في انتحارها،أثناء تحدثها في الفيديو كانت تبكي وهي تضع الحبل حول عنقها لتنهي حياتها بعد ذلك.

3 – شاب مغربي يكتب سبب انتحاره


أقدم شاب بالغ من العمر 17 عاماً من مدينة "خريبكة" المغربية على الانتحار بعد أن كتب رسالة صغيرة على الـ"فيسبوك" لحبيبته يخبرها أنها السبب فيما سيفعله، قبل أن يُلقي نفسه من أعلى قنطرة بالمدينة.

4 – شاب إيطالي يعلن انتحاره


أعلن شاب إيطالي بالغ من العمر 24 عاماً عن انتحاره على الـ"فيسبوك" قبل أن يلقي بنفسه من على أحد الجسور في جنوب غرب فيينا، لا أحد يعرف سبب الانتحار ولكن الشرطة تذكر أنه كان يركب سيارته ويسير بسرعة كبيرة ثم توقف فجأة على الجسر وألقى بنفسه.

5– زوج يصور انتحار زوجته


في حادثة مريعة، قام الزوج "كفاح" بتصوير زوجته "آمنة" وهي تنتحر من على شرفة منزلهم، ونشر الفيديو على الـ"يوتيوب" والـ"فيسبوك" فيما بعد، وما حدث أنه أثناء التقاطه بعض الصور لمنزلهم تفاجئ بوجود زوجته جالسة على حافة الشرفة وتنوي إلقاء نفسها، فبدأ بالتفاهم معها ولكنها ألقت نفسها فجأة.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق