الأربعاء، 26 مارس 2014

"أخطبوط لندن" للبيع بـ200 مليون دولار - صور


أعلنت شركتان من كبريات شركات التطوير العقاري في لندن عن استعدادهما لتنفيذ مشروع لوحة "أخطبوط" لندن الإعلانية المزودة بأحدث الإمكانات التقنية، والتي كانتا قد حصلتا على موافقة بتشييده منذ ديسمبر من عام 2012.
ورغم أن العمل بالمشروع التطويري المتكامل لم يبدأ بعد، فإن الشركتيٌن قد عرضتا "أخطبوط لندن" للبيع مقابل 200 مليون دولار على مواقعهما الرسمية، في ظل مساعي الشركتين لتمويل تنفيذ المشروع، حسبما أورد موقع "London24" الإخباري المحلي.
وأوضحت شركتا "لندن باث ايستاتس" و"جيليارد جروب"، أن "أخطبوط لندن" سيبلغ طوله 50 متراً، وسيتضمن أربع شاشات عرض إعلانية LED بمساحة 550 متراً مربعاً.
كما أنه من المنتظر أن يشتمل المشروع التطويري على مساحات مكتبية بمساحة 4 آلاف متر مربع، بالإضافة إلى مطعم مفتوح في الطابق التاسع.
ومن المقرر أن يقام "أخطبوط لندن" في منطقة "تشيسوك" الحيوية، بالعاصمة البريطانية، وهو ما يؤهلها لتحقق نسبة مشاهدات عالية قد تصل إلى مليون شخص يومياً.
وينتظر أن تنتهي الشركتان من تطوير "أخطبوط لندن" في غضون عامين من الآن، على أن يأتي تصميم المشروع مزوداً بألواح زجاجية تمنحه إطلالة التماثيل الثلجية العملاقة، وهو ما يؤهله ليصبح واحداً من المعالم السياحية الجاذبة للسياحة في لندن.












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق