الأحد، 16 فبراير 2014

صور طفل هاجمه ثعلب وعض يده فاستعاد اصبعه المفقود بالجراحة


هاجم ثعلب جائع قبل عام طفل بريطاني رضيع وعض يده بشراسة محاولا ان يسحبه من يده الى الخارج لكن الام سمعت صوت الطفل وهو يبكي واسرعت مذعورة تركل الثعلب وتضربه لغاية ان هرب. اما الأم فسارعت بالطفل للمستشفى وتم انقاذ حياته واجرى الاطباء له عملية جراحية فورية لاعادة الاصبع المقطوع. لم يكن من المؤكد مدى نجاحها واذا كان الاصبع التي تم اعادة وضعه ستستعيد حركته بشكل عادي. اليكم صور الطفل بعد عام لرؤية كيفية استعماله ليده واصبعه.
 وكان الحادث المروع قد وقع في شهر فبراير / شباط
العام الماضي حين تسلل الثعلب الى منزل عائلة بريطانية وكان عمر الرضيع (دينى دولان) يبلغ وقتها 5 اسابيع وقد تركته امه للحظات وذهبت للغرفة الثانية. فهاجمه الثعلب وانقض عليه محاولا سحبه للخارج وعض على يده بشراسة وانفجر الطفل بالبكاء. فهرعت الام اليه وذهلت حين لم تجده على الكنبة ورأت الثعلب يجره من يده للباب فذعرت وقاومت الثعلب بكل الوسائل، ومنها لبضرب والركل، وتمكنت من ذلك، لكن بعد ان تمكن من قضم اصبع الطفل.
وسارعت به للمستشفى وأجرى الاطباء للطفل عملية جراحية محاولين اعادة وصل الإصبع باليد وقاوما بتضميد اليد دون التأكد ان كانت العملية ستنجح في اعادة حركة وعمل الاصبع المقطوع ام لا. وقررت الديلي ميل متابعة وضع الطفل بعد مرمر عام لرؤية مدى نجاح العملية. وكانت النتيجة هذه الصور التي تثبت ان اليد والاصبع تعمل بشكل عادي وكل ما بقي من العملية هو بعض آثار الجروح. 








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق