الجمعة، 28 فبراير 2014

لحظات إنسانية توقف عندها الزمن بشهر فبراير 2014


 استوقفت عين الكاميرا الزمن في لحظات مميزة من شهر فبراير/شباط 2014، فرصدت أحداثا شيقة ومثيرة من عمر هذا الشهر الأصغر بين أشقائه، لتعكس مواقف اجتماعية وفنية وسياسية تكشف عن هموم الإنسان وطموحاته فجمع بينها شيء واحد .. إنها البشرية.


 صياد سريلانكي يزاول حرفته على الساحل الجنوبي من الجزيرة الساحرة، وقد استعادت بريقها بعد انتهاء نزاع داخلي عصف بالبلاد 37 عاما.


لقطة من كرنفال نيس في جنوب شرق فرنسا في 25 فبراير/شباط 2014 يبدو فيها راقصون يستعرضون مواهبهم في الكرنفال السنوي الذي يحمل هذا العام عنوان 'ملك فن الطهو'.


 مشاركة أطفال في سباق سنوي ينظم في العامصة الهولندية أمستردام في إطار فعالية تهدف إلى تعريف أولياء الأمور الذين رزقوا بالأطفال حديثا بالمعلومات الضرورية حول كيفية التعامل مع الأطفال حديثي الولادة.


 فنان فرنسي يعمل على تصميم لوحة مستخدما البرتقال والليمون في نيس على الريفيرا الفرنسية استعدادا لكرنفال الليمون والبرتقال.


فيل سريلانكا المدرج على لائحة الحيوانات المهددة بالانقراض يسير في عاصمة البلاد كولومبو.



سيدة روسية بالزي الشعبي تسير بمحاذاة مصعد وقد علقت عليه لوحة كبيرة لبطل النرويج في رياضة البياثلون أولي إيناربيوريندالن. التقطت الصورة في المركز الإعلامي 'غوركي' القريب من سوتشي.








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق