الخميس، 6 فبراير 2014

بيل جيتس يفشل في تثبيت نسخة ويندز 8.1 على حاسبه الجديد


كشفت صحيفة نيويوركر الامريكية ان بيل جيتس مؤسس شركة "مايكروسوفت"، و الذى تخلى قبل يومين عن منصبه كرئيس لمجلس إدارة الشركة ليصبح "مستشاراً تكنولوجياً" لها ، قضى اول يوم عمل له كمستشار يكافح من اجل تثبيت ترقية النسخة الجديدة من نظام التشغيل و يندوز 8.1 على جهاز حاسبه الجديد.
و ذكرت الصحيفة ان جيتس قد صادفته مرارا رسالة خطأ يبلغه بها جهاز الكمبيوتر بان هناك مشكلة لا يمكن التعامل معها وتحتاج إلى إعادة تشغيل الجهاز، مما دعاه لاستدعاء ساتيا ناديلا Satya Nadella الرئيس التنفيذي الجديد لشركة مايكروسوفت ، الذى حاول مساعدته في عملية تثبيت الويندز، ولكن لم تكلل محاولاته بالنجاح.
و ذكر مصدر من داخل الشركة ان بيل جيتس الذى عادة ما يكون رجلا هادئا جدا، اصيب بالتوتر "لذلك كان غريبا أن نسمع منه تلك اللغة التي خرجت من فمه".
و فى اول تعليق على ماحدث ، قال متحدث باسم مايكروسوفت مازحا ، ان اليوم الاول للسيد جيتس في وظيفته الجديدة كان "تجربة تعليمية"، وأنه قرر الىعودة للعمل بنظام التشغيل Windows 7.
كان جيتس قد فضل التخلى بعد 39 سنة على تأسيسه شركة "مايكروسوفت"، عن منصبه كرئيس لمجلس إدارة الشركة ليخصص لها وقتاً أكبر و مساعدة "ساتيا ناديلا " في تحديد التكنولوجيات والمنتجات التى سيتم انتاجها لإنعاش شركة التكنولوجيا الرائدة فى العالم.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق