الجمعة، 13 سبتمبر 2013

الرجل الذي عاش 256 عاما


الرجل ,الذي, عاش ,256 ,عاما,الجبال,الأعشاب,معمر,الأغراض,الطبية,السجل,التاريخي,الأسطورة,
 
أعرض عليكم قصة رجل صيني يدعى لي شنك ين فقد عاش هذا الرجل 256 عام أي قرنين ونصف القرن فقد ولد في عام 1677 ميلادية وعاش أغلب حياته في الجبال في جمع الأعشاب التي كان يستخدمها للأكل أو لأغراض طبية وما لايصدقه العقل انه عندما بلغ 71 عاماً من عمره ألتحق وخدم بالجيش الصيني وكان ذلك عام 1748 حيث عمل كمدرس للفنون القتالية والدفاع عن النفس ومستشار عسكري وفي عام 1927 كان المعمر الصيني لي شنك ين مدعو من محافظ مدينته أحتفالاً بكبر عمره ولقوته ولمهارته وهو في هذا العمر الكبير وأعتبر اسطورة حينها حيث عاصر أحداث ورأى بعينيه شواهد ذكرت حينها في التاريخ وهو شاهد عليها وأن ماحدث بعد 6 سنوات من هذا الأحتفال أذ توفي المعمر لي شنك ين وترك ورقة مكتوب عليها وموجهه لأصدقاءه يقول فيها: لقد فعلت كل شيء كان علي فعله في هذا العالم والآن أنا ذاهب الى البيت ،وأسلم الروح وكان ذلك في عام 1933 ميلادية أي بعد عمر حافل ومديد بلغ 256عاماً رأى فيها العجب العجاب وكتب عنه تخليداً لذكراه بأنه السجل التاريخي للأسطورة لي شنك ين وقد حطم المقولة المشهورة في حينها بأن اللقاحات والأدوية الحديثة هي التي تعطي عمراً طويلاً.
http://mausoaatnahla.blogspot.com/2013/09/adjektiv.html

هناك 3 تعليقات:

  1. مسكين مات قبل وقته حيث لم يكمل القرن الثالث من عمره

    ردحذف
  2. مسكين مات قبل وقته حيث لم يكمل القرن الثالث من العمر. ألله يرحمه

    ردحذف
  3. الله يرحمه أعتقد أنه حقق الرقم القياسي في العملر الطويل,شكرً لك

    ردحذف