الجمعة، 20 سبتمبر 2013

علماء:الكائنات الفضائية حقيقة

علماء,الكائنات ,الفضائية ,ميكروسكوبية حقيقة,أمطار ,الشهب,الغريبة,بالون,ابحاث,بيرسيدز
يعتقد علماء بريطانيون انتهم عثروا على حشرات صغيرة قادمة من الفضاء الخارجي,وهي موجودة في الغلاف الجوي للأرض.فقد عثر خبر اء في جامعة شيفيلد البريطانية على كائنات دقيقة على بالون بحثي كاموا قد أطلقوه على أرتفاع 27 كيلومتر عن سطح الأرض خلال أمطار الشهب "بيرسيدز"الشهر الماضي.وتم العثور على الحشرات الميكروسكوبية بعدما هبط البالون على الأرض في منطقة وايكفيلد في ويست يوركشاير. ويصر العلماء على أن هذه الحشرات "الغريبة"المتناهية في الصغر لم تنتقل من سطح الأرض الى طبقات الجو العليا للأرض ،وتحديداً الى طبقة الستراتوسفير ، أي الطبقة الثانية من الغلاف الجوي، التي ترتفع عن سطح الأرض نحو 50 كيلومتراً.وقال العلماء أنه تم إتخاذ إجراءات صارمة لتجنب حصول أي تلوث..
وقال الأستاذ الجامعي ميلتون واينرايت،الذي قاد فريق البحث العلمي:"سوف يفترض معظم الناس أن هذه الكائنات الصغيرة أنتقلت من الأرض الى طبقة الستراتوسفير،ولكن هناك من ناقض هذا أن كائنات بهذا الحجم لايمكن ان تكون قد انتقلت من الأرض الى مثل هذا الأرتفاع عن الأرض ،أي نحو 27 كيلومتر. وأضاف واينرايت: "الأستثناء الوحيد المعروف هو أن تنتقل جراء أنفجار بركاني عنيف،وهو مالم يحدث خلال السنوات الثلاث السابقة للتجربة". وتابع قوله: "يمكننا فقط أن نستنتج أن تلك الكائنات الحية أصلها من الفضاء".وأضاف : "وبالتالي فأننا نخلص الى أن الحياة تستمر في الوصول الى الأرض من الفضاء وأنها بالتأكيد لم تنشأ على الأرض". ومن المنتظر أن يتم نشر نتائج البحث العلمي هذا في دورية "علم الفلك".
وقال واينرايت:"إذا لم تستمر الحياة في المجيء من الفضاء ،فعلينا عندها أن نغير نظرتنا الى علم الأحياء والتطوربشكل كامل ..يجب إعادة تأليف نصوص جديدة". وأضاف أنه لابد من أجراء أختبارات وفحوص"حاسمة ومهمة" على العينات قريباً وسيجري العلماء المزيد من التجارب خلال أمطار الشهب التي ستحدث في أكتوبر المقبل"..حسب سكاي نيوز.

http://mausoaatnahla.blogspot.com/2013/09/Aliensistrue.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق