السبت، 29 نوفمبر 2014

مقبرة صباح فندق 5 نجوم / صور


 أوصت الفنانة صباح بأن تكون مقربتها شبيهة بغرفة فى فندق من ذوى الخمس نجوم، وبالفعل تم تصميم المقبرة طبقًا لوصيّتها، وتمّ تداول تلك الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعى على شبكة الإنترنت. كانت صباح فى آخر لقاء لها تشعر أنها أصبحت عبئاً حتى على أقاربها، فهم يطمعون فيها ولا يسألون عنها فى مرضها، حيث إنها قالت فى أكثر من لقاء إنها لا تعلم لماذا يتركها الله تعيش حتى هذا الوقت، معربة عن رغبتها فى الرحيل لتريح الجميع، خاصة وأنها ملّت من الحياة الدنيا وتريد اختبار حياة أخرى.
خبر وفاة الشحرورة صباح شكّل صدمة كبيرة لكل محبّيها وجماهيريها وزملائها فى الوسط الفنى، حيث تمثّل الصبوحة تاريخًا مهمًّا وقطعة من وعى وذاكرة كل محبى ومتابعى الفن على مدى عدّة عقود، بما قدّمته من أعمال فنية مهمة، تصل إلى أكثر من 3000 أغنية، إلى جانب 75 فيلمًا و18 مسرحية، على امتداد أكثر من 60 سنة قضتها فى الساحة الفنية.

 من المعروف أن صباح قد حازت خلال مسيرتهاشهرة فنية واسعة فى مصر والعالم كله، وأحبّها الجمهور فى كل ما قدّمته، تمثيلًا أو غناء، وفى حياتها الشخصية التى اعتادت على أن تكون مفاجئة ومدهشة للجميع فيها، فكانت صباح لا تخجل من أحد، وكانت حياتها كتابًا مفتوحًا أمام جماهيرها، تزوجت صباح 9 مرات، وكان من أزواجها: رشدى أباظة ويوسف شعبان، حيث عرف عنها أنها كانت تحب الحياة بشكل غير عادى.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق