واستُخدم في نحت تلك الشاحنة، من نوعية "جي إم سي سيلفرادو" حتى الآن أكثر من خمسة أطنان من الجليد، وسارت 2.5 ميل بسرعة 12 ميلاً في الساعة.
وتمّ تصميم الشاحنة من قِبل فريق من الفنانين في شركة "ليكيكولتشر" الكندية بمدينة أونتاريو، على إطار من الصلب، مدعومٍ بعلاجات حقيقيةٍ؛ أُضيف إليها أطر تمنح خروج الهواء الساخن وأبخرة العادم، التي تمنع ذوبان الهيكل الجليدي.
ويهدف الفريق الكندي من وراء ذلك التحدّي، إلى الدخول في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، كأول سيارة جليدية تسير في العالم.
وقالت مدير الفريق "هايدي بايلي": "كنا نود من هذا التصميم أن نعالج تحدّي جمع الجليد والمعادن مع بعضهما بعضا دون أن يتأثر عمل أيٍّ منهما بفعل الحرارة".
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق