الأحد، 13 أكتوبر 2013

من كل بستان زهرة

مكسيكية تضع مولودها على العشب بعد طردها من المستشفى
منوعات ,ولادة،العشب
بعد أن قامت ممرضة بطردها من المركز الطبي ،قامت المكسيكية إيرما لوبيز بوضع مولودها على العشب أمام المركز .وفي التفاصيل ،قصدت أيرما البالغة من العمر 29 عاماً المستشفى القريبة من قرية سان فيليبي دياز دي جالابا مع زوجها الاّ انها طردت منه من قبل ممرضة رأت أن وقت الولادة لم يحن بعد ،ولكن أثناء خروجهما من المستشفى ،فاجأها المخاض وشعرت.....
بأن وقت ولادتها قد حان ،فركعت على الأرض وبدأت بالضغط نزولاً لاخراج الجنين،وقامت حكومة أواكساكا الجنوبية بتوقيف مدير المركز الصحي ،الدكتور أدريان كروز للتحقيق فيما جرى،وبدورها كشفت الممرضة انها قالت للزوجين أنه لم يكن لديهم مايكفي من الموظفين لعلاجها ،الا انهما لايجيدان الأسبانية ولم يفهما ماقالته ،مما أدى الى سوء فهم.
 
متوفي يعود الى الحياة ..والمحكمة:ميت
بعد مرور 29 عاماً على أختفاءه وأعلانه متوفياً ،ظهر أمريكي فجأة ليطالب بأسترجاع حياته غير أن قراراً من المحكمة قضى بأنه لايزال ميتاً في عرف القانون .وذكرت وسائل إعلام أمريكية ان القاضي ،ألن ديفيس، اصدر حكماً عام 1994 أعلن فيه أن دونالد ميلر متوفي قانونياً، بعد 8 أعوام على اختفاءه من منزله في أركاديا بولاية فلوريدا.غير أن ميلر ظهر فجأة عام 2005 وقرر هذا العام المطالبة بألغاء الحكم الصادر بحقه بغية الحصول على رخصة سوق ،وإعادة تشغيل رقم ضمانه الأجتماعي،الا أن القاضي أيد حكمه السابق  ،الذي يقول أن ميلر (61)عاماً متوفي بعين القانون ،موضحاً ان طلب ميلر تعدى مهلة الـ 3 سنوات التي يجيزها القانون لعكس حكم بالوفاة.وأوضح ميلر والذي يعيش حالياً في مدينة أوهايو ،أنه قرر الأختفاء بعد فقدانه عمله وكان مدمناً على الكحول مشيراً الى انه لم يتصل طوال كل تلك السنوات بأي فرد من أفراد عائلته.
سجن عراقي عثر بحوزته على دبابة تعود لجيش صدام
أصدرت محكمة عراقية حكماً بالسجن عامين على شخص عثر بحوزته على دبابة تعود للجيش العراقي السابق،وقال مصدر قضائي بمحافظة ديالى ،ان محكمة جنايات ديالى أصدرت حكماً بالسجن عامين على فلاح قروي لحيازته دبابة تعود لجيش النظام العراقي السابق مطمورة تحت الأرض في تل الأسمر (20 كلم جنوب بعقوبة) مركز المحافظة.ولم يشر المصدر الى كيفية حصول الشخص على الدبابة أو أسباب أحتفاظه بها كل هذه السنوات.
هندي يقدم ابنه قرباناً لآلهة هندوسية
قرر هندي أن يقتل ابنه الرضيع ضرباً بالفأس ليقدمه قرباناً الى آلهة الدمار والبعث في الهندوسية ،مدعياً أنها أمرته بقتل ابنه ،وانه فرر أن يطيعها لتجلب له السعادة في حياته! . وأفاد "راجكومار تشوراسيا"-لدى تحقيق الشرطة معه- أنه حمم إبنه الذي كان يبلغ من العمر ثمانية أشهر ،واصطحبه للصلاة في معبد الآلهة "كالي"،ثم عاد الى بيته وقام بضرب رأسه بواسة فأس أمام صنم كان قد بناه في منزله لآلهة الدمار والبعث.وأفاد شهود عيان انه ارتكب جريمته في حضور عدد كبير لأهل القرية ،وكان من بينهم والدة الرضيع التي صرحت بتفهمها لدوافع جريمة زوجها،والذي حاول الهرب غير أن واحداً ممن شهدوا جريمته أمسك به وسلمه للشرطة.
أول روبوت صيدلاني بالشرق الأوسط في أبو ظبي
بهدف توفير الوقت وتقليل احتمالات الخطأ البشري أقيمت أول صيدلية يعمل فيها إنسان آلي في منطقة الشرق الأوسط بمستشفى يونيفرسال في العاصمة الأماراتية أبو ظبي.
 طار فيكتور كوفاتس مجنحاً وسقط مأساوياً في واد بالصين
 أراد المجري فيكتور كوفاتس أن يتقن قفزته العالية في بطولة العالم الثانية للقفز بالزي المجنح بالصين ،لكن طار الى قمته وسقط عمودياً في الوادي منهيا حياته بقفزة لم يكن يظن أنها الأخيرة وكان فكتور والمتمرس في القفز من الأعالي مدرك تماماً انه يمارس رياضة خطيرة جدا ولكن لم يكن يعلم انها ستكون خاتمة قفزاته حيث سقط في احد الوديان في مقاطعة هونان بوسط الصين ،ولم يُعثر على جثته المهشمة الاّ في اليوم التالي.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق