ضاق رجل أعمال هندي من إدخال سيارته الجديدة من نوع جاكوار إلى التصليح بسبب أعطال مفاجئة تعطل حركته، وتضيع من وقته، ما دفعه إلى الاحتجاج على الشركة المصنعة مستعيناً بمجموعة حمير.
وفي التفاصيل، ربط راهول ثاكار سيارته من نوع جاكوار XF التي تعاني من عدد من المشاكل التقنية التي عجزت الوكالة عن إصلاحها بمجموعة من الحمير لتسحب السيارة، تعبيراً عن غضبه ولإيصال فكرته بأن "الحمير أفضل من سيارات جاكوار.
كما ألصق عليها مجموعة من العبارات المكتوبة بخط اليد والتي تحمل عدداً من الرسائل مثل: "إن امتلاك حمار أفضل من امتلاك سيارة جاكوار" و"سيارة مزيفة" و"خدمات كاذبة" كما وضع بعضاً من التبن على سقف السيارة ومساحات الزجاج الأمامي.
ولم يكن رجل الأعمال يتوقع بأن صدى هذه الطريقة التي لجأ إليها ستؤتي ثمارها سريعاً، إذ سارعت الشركة بالاتصال مع راهول واعدة إياه بإصلاح مشاكل سيارته في أسرع وقت ممكن، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق