الجمعة، 20 يونيو 2014

محمية طبيعية تتيح خدمة السباحة مع حيوانات مفترسة


إحدى المحميات بولاية "ساوث كارولاينا" الأميركية تسمح للزوار بالسباحة دون خوف مع 3 من حيواناتها المفترسة، وهم أسد ونمر ودب.

على الرغم من كونهم حيوانات مفترسة تثير الرعب عادة في قلوب الناس، إلا أن هؤلاء الثلاثة لا يمثلون أي خطر على زائري محمية Myrtle Beach Safari الواقعة بمقاطعة "هوري" بولاية "ساوث كارولاينا"، حيث قام العاملون بالمحمية بتربية الحيوانات الثلاثة منذ ولادتهم على التآلف مع البشر ومع بعضهم البعض.
وطبقاً لصحيفة "ديلي ميل" فقد أشار "دوك أنتل" مدير المحمية ومنسق مشاريع الحفاظ على الحياة البرية في أنحاء العالم إلى أن الثلاثة يتعامل كل منهم مع الآخر على أساس أنه شقيق له، حيث تمت تربيتهم سوياً على مدار عام منذ ولادتهم. 
ويضيف "أنتل" أن المحمية تقوم بتدريبهم على السباحة والرياضة طوال العام في حوض السباحة الخاص بالمحمية، وهو ما يبقيهم في حالة صحية جيدة بالإضافة إلى حالة الاسترخاء والهدوء الدائمين التي تجعلهم مسالمين مع الزوار خاصة في فصل الصيف.
وقد أطلقت المحمية على النمر ذو اللون الأبيض اسم "ناهما" وعلى الأسد اسم "بام بام" و"ماكسيموس" على الدب. وقد تدرب ثلاثتهم على التفرقة بين المياه الخاصة بالسباحة والمياه الخاصة بالشرب حيث يستطيع الثلاثة شرب المياه عن طريق كوب مخصص لذلك.



























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق