الاثنين، 25 أغسطس 2014

ياباني يصنع زوجته بنفسه


'الحاجه أم الإختراع و للعزوبيه بديل' أحيانا ما يعانى الرجل من فوبيا الزواج لأكثر من سبب سواء كان من الخوف على إستقلاليته وذكريات حياته الأولى بجانب أصحابه التى يتوقع انها ستتغير تماما بعد الزواج ، ليجد نفسه فجأه يعيش فى نمط حياه زوجيه روتينيه جديده ، أو قد يكون السبب من خوف الفشل والطلاق ووجوب تلبيه الإلتزامات والمسؤوليات المتعدده وأخيرا خوفا من الخلافات التى قد تقوم بينهما لإختلاف بيئه ونمط حياه وثقافه كل منهما ... فيختار أن يكون عازبا .
ولكن يبقى السؤال ، كيف يمكنه أن يُلبى طلباته دون الحاجه إلى زوجه ' ووجع دماغ من الأخر ' ؟!
وقد يكون أغرب ما يمكننا سماعه هو قيام شاب ياباني يُدعى ( لى ترونج ) بإبتكارإنسان آلي على هيئة أنثي تقوم بكل الأعمال المنزلية طوال الأربع وعشرين ساعة ولا تتحدث إلا إذا طــُلب منها ذلك، كما تقوم بقراءه الصحف بصوت عال وشكلها جذاب .
وبالفعل بدأ الشاب في العمل في المشروع واستطاع انجازه في عامين من العمل المتواصل ليل نهار وأطلق على ابتكاره ' أيكو' وأنفق عليه 16 ألف يورو وباع من أجلها سيارته و طلب قرضا من البنك .
و من جانبه قال ترونج إنه لم يجد فتاة أحلامه وكان الاختيار الأوحد المتاح هو أن يصنعها بنفسه باستخدام التكنولوجيا وأوضح أن تلك الأنثى الآلية تتميز بمعظم الخصائص الأنثوية ومصنوعة من السيليكون ، وتنفعل إذا لمسها أحد في بعض المواضع ، وإذا احتضنها أحد بقوة تقوم بصفعه على وجهه. وتم تزويدها بكل المشاعر الإنسانية ، ومن الممكن تحويلها لمرأة كاملة إذا لزم الأمر. 
























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق