الاثنين، 1 سبتمبر 2014

زيارة لمطاعم تعيش فيها مغامرات مرعبة ومقززة


الذهاب إلى مطعم لتناول وجبة العشاء أمر ممتع للغاية، ولكن الإثارة تزداد إن كنت في مطعم فريد وغريب من نوعه، كما في القائمة التالية:
دورة المياه مطعمك والـ"تواليت" طبقك:



هذا المطعم العجيب "ماجيك رست روم"، كل ما به على شكل "تواليت"، فالكراسي في المكان هي قواعد حمام، والأطباق كذلك، لذا قد تجد من العجيب أن تشرب الحساءمن "التواليت" أو أن تغترف الآيس كريم منه، ولكن الكثيرين يقبلون على التجربةالغريبة في "لوس آنجلوس".

مطعم التوائم.. لا ترتبك:


هناك فيلم روسي قديم يتناول حكاية شعبية قديمة بطلتيها توأم مرعب، يعتمد هذا المطعم على هذه الحكاية، فلا يقوم بالعمل لديه إلا توائم، ورغم صعوبة إيجاد طاقم عمل كامل ومؤهل من التوائم المتماثلة فقط، إلا أن المطعم استطاع صنع ذلك. يقدم المطعم خدمة الطعام في الداخل، أو في الحديقة، وفي الحالتين كلما نظرت حولك لن تجد إلا أشباه متماثلة.. ولكن من فضلك اعرف نادلك ولا ترتبك.

مطعم "باربي" في تايوان:


غرابة هذا المطعم تأتي أنه بمدينة في شرق آسيا حيث الابتعاد عن أي طابع غربي،ولذلك فهو متميز للغاية ومتفرد كذلك، جميع العاملين به يرتدون ملابس الدمية "باربي"، كما أن المقاعد ذاتها فوقها أغطية على شكل ملابس "باربي". 

التنين الملكي والأسطورة الآسيوية:


لا يجب أن تشعر بالرعب عندما تدخل المطعم الضخم الذي يقع على مساحة 8.5 فدان،ليخدم 5000 عميل، ولديه طاقم مكون من 1000 شخص، والحقيقة أن كل شيءفي هذا المطعم هو جزء من أسطورة شرق آسيا، فالنادل لن يقدم لك الطعام بالشكل التقليدي بل سيهبط فوقك من السماء، كما أن الشراب سيأتيك عبر نادل آخر يمشيعلى الماء، لو وجدت من يقدم أمام منضدتك عرض قتال بالسيوف فلا تقلق، ولومرت من فوق رأسك شعلة نار فلا تجفل، فأنت في حلم آسيوي حقيقي.

مطعم "دراكولا" والساحرات:



يقع في أستراليا، حيث كافة العاملين في المطعم يرتدون ملابس مرعبة وأحياناً تصللدرجة التقزز، ملطخين بالدماء، ومقدمين الطعام في أوعية من اليقطين أو الأكفالمبتورة، الديكور الخاص بالمطعم ذاته يخرج من فيلم رعب، والمطعم يقع في قلعة قديمة كانت مهجورة.
عندما تدخل هذا المطعم ستنسى أنك في القرن الحادي والعشرين، وتعتقد أنك قدعدت لأربعينيات القرن الماضي، حيث برلين في الحرب العالمية الثانية، فالمطعم كل العاملين به يرتدون ملابس الجنود الألمان وديكور المطعم كذلك، بل بعض
الوجبات داخل المكان على شكل قطع حربية كالدبابات، مطعم Soldatenkaffeeيؤكد أصحابه عدم اعتناقهم الفكر النازي ولكنهم أحبوا الفكرة الغريبة.

















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق