ظهر فيل في أحد الإعلانات التجارية متأنقاً وهو يرتدي بنطالاً من الجينز وقميصاً
مزركشاً بألوان زاهية، للترويج لصالح شركة ليفي دينيزن المتخصصة في تصميم الملابس
الجاهزة.
وارتدى الفيل ملابسه الجديدة في إطار الحفل السنوي الذي يجري في
الهند لاختيار ملكة جمال الفيلة، ورغم ذلك لم يحظ بإعجاب هيئة التحكيم في المسابقة
حيث ذهبت الجائزة السنوية إلى فيل آخر.
ويندرج هذا الإعلان الذي نشرته
لورينا جارال على يوتيوب في إطار الحملة الترويجية التي تقوم بها الشركة من أجل رفع
مبيعاتها، ولا يتوقع المتابعون أن يكون الفيديو الذي حظي بمتابعة حوالي ثلاثة آلاف
شخص فقط قد أدى هذه المهمة.